الصفحة الرئيسية وظائف شاغرة 29 01 17 وظائف شاغرة للمعلمين بقطر

وظائف شاغرة للمعلمين بقطر

29/01/2017

الدوحة 28 يناير 2017 (موارد) - جددت وزارة التعليم والتعليم العالي القطرية، اليوم السبت، دعوتها لشغل وظائف إدارية وأكاديمية شاغرة بالمدارس التابعة لها.

 

وغردت الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" قائلة "نورد في هذه الصفحة الوظائف الشاغرة المتاحة بوزارة التعليم والتعليم العالي والهيئات التابعة لها، وتسعى الوزارة دائماً إلى تعيين الكوادر المؤهلة التي تتمتع بالدافعية والكفاءة لتحقيق أهداف المبادرة ومتطلباتها".

 

وأكدت وزارة التعليم على موقعها الإلكتروني ـ بصفتها السلطة العليا المسؤولة على رسم السياسة التعليمية بدولة قطر ـ عن رغبتها في تعيين عدد من معلمي ومعلمات المراحل الدراسية الثلاثة (الابتدائية، والإعدادية، والثانوية)، من ذوي الخبرة والكفاءة في مجال تدريس المواد الدراسية المختلفة.

 

وكانت شروط التقدم للوظائف هي:

 

1- أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس في التخصص المطلوب من خلال الدراسة النظامية، وبمعدل جيد جداً كحد أدنى.

 

2- أن تكون لدى المتقدِّم خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال العمل بالوظيفة المطلوبة في المدارس، وألا يقل عمر المتقدم عن 27 عاماً وألّا يزيد عن 50 عاماً.

 

3- ألّا يكون المتقدم إلى الوظيفة منقطعاً عن مزاولة المهنة (التدريس)، خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، وأن يكون المتقدم حاصلاً على تقييم أداء بدرجة جيد جداً كحد أدنى في آخر سنتين.

 

4- تكون الأولوية لحملة شهادة بكالوريوس التربية في التخصص، وحملة الشّهادات العليا في التربية.

 

للتقديم والاطلاع على الوظائف يرجى الدخول إلى الرابط التالي:

 

http://bit.ly/2htxEy3

 


المواضيع

الدول


سجل دخول الاضافة تعليق