الصفحة الرئيسية وظائف شاغرة 28 01 17 وظائف شاغرة للسعوديين في ميناء ينبع

وظائف شاغرة للسعوديين في ميناء ينبع

28/01/2017

الرياض 27 يناير 2017 (موارد) - أعلنت المؤسسة العامة للموانئ السعودية، ممثّلة بميناء ينبع التجاري على الساحل الشرقي للبحر الأحمر، عن توفّر (4) وظائف مشغولة بغير سعوديين ومطلوب شغلها بمواطنين سعوديين بالتعاقد معهم على بند التشغيل (الباب الثالث).

 

ووفقاً لصحيفة "المواطن" السعودية اليوم الجمعة، فإن الوظائف والشروط هي كالتالي:

 

1- خبير تشغيل موانئ: أن يكون حاصل على شهادة ربان أعالي البحار من هيئةٍ علمية معتمدة أو شهادةٍ جامعية معتمدة، وأن يكون لديه خبرة لا تقل عن 10 سنوات في الإدارة، والتنظيم، وتشغيل الموانئ، والشحن، والتفريغ، وخبرة في أعمال مكافحة التلوث البحري، والسلامة، ومكافحة الحريق لا تقل عن 5 سنوات، وأن تكون له القدرة على التحدّث والكتابة باللغة الإنجليزية.

 

2- كبير مهندسين: ماجستير في الهندسة المدنية من جامعةٍ معترف بها، وعضوية هيئة مهنية، خبرة 15 سنة في الأعمال الاستشارية منها 5 سنوات في أعمال إنشاءات مرافق وتجهيزات الموانئ، أو ماجستير في الهندسة المدنية، وخبرة 10 سنوات في الأعمال الهندسية منها 5 سنوات في أعمال إنشاءات مرفق وتجهيزات الموانئ، أو درجة جامعية في الهندسة المدنية مع خبرة 12 سنة في الأعمال الهندسية منها 7 سنوات في أعمال إنشاءات مرافق وتجهيزات الموانئ.

 

3- كبير ضباط بحريين: شهادة ربان أعالي البحار، وخبرة لا تقل عن 10 سنوات في التشغيل البحري في الموانئ، وخبرة في أعمال السلامة البحرية والتلوث البحري لا تقل عن 5 سنوات، وأن تكون له القدرة على التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية.

 

4- مستشار قانوني بحري: شهادة جامعية في القانون تشمل دراسة القانون البحري، وخبرة لا تقل عن 15 سنة في مجال عمل الوظيفة، وأن يكون له الإلمام الكامل بالقانون البحري، والاتفاقات البحرية الدولية، وقواعد وتعليمات الموانئ البحرية، والقدرة على إعداد الخطط والبرامج التشغيلية ومتابعة تنفيذها، وأن تكون له القدرة على التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية.

 

ودعت المؤسسة لمن يجد في نفسه الرغبة ولديه المؤهلات العلمية والعملية المطلوبة، فعليه مراجعة شؤون الموظفين بميناء ينبع التجاري، أو الجهاز الرئيسي للمؤسسة العامة للموانئ، أو الموانئ الأخرى، مصطحباً معه أوراقه الثبوتية، وذلك خلال أسبوع، اعتباراً من تاريخ 1438/4/24هـ.

 

 


المواضيع

الدول


سجل دخول الاضافة تعليق