الصفحة الرئيسية وظائف شاغرة 10 10 16 4500 وظيفة في مركز السدرة للطب والبحوث القطري

4500 وظيفة في مركز السدرة للطب والبحوث القطري

10/10/2016

سيقوم مركز السدرة للطب والبحوث في العاصمة القطرية الدوحة بتوظيف قرابة 4500 من الكوادر الطبية خلال السنتين القادمتين مع استعداد هذا المركز الطبي المزود بأحدث ما تم التوصل إليه من التقنيات الطبية للافتتاح خلال العام القادم وفقا لتصريح الرئيس التنفيذي لأريبيان بزنس.    

وسيركز المركز على تخصص التوليد والأمراض النسائية والرضع، في مسعى لتطوير كوادر الخريجين المؤهلين من الأطباء في العالم العربي بحسب الدكتور وليام أوين.  ويشير أوين إلى أن المركز يتولى حاليا تعزيز عملية التوظيف حاليا لضم كادر طبي مؤهل لفريق المركز الحالي الذي لا يتجاوز عدد الموظفين فيه عن 250 شخص. ويتوقع أوين أن يبلغ عدد فريق العمل قرابة 300 عضو لدى الافتتاح دون أن يشمل ذلك الرقم عدد الموظفين الإجمالي الذي سيبلغ خمسة آلاف.  

  وتعكف حكومات المنطقة العربية على تعزيز استثماراتها في القطاع الطبي مع تنامي أعداد السكان وارتفاع معدلات أمراض أنماط الحياة مثل السكري حيث تعد دول مجلس التعاون الخليجي من أعلى الدول في معدلات الإصابة بالسكري في العالم بحسب مؤسسة أمراض السكر الدولية.  وأشار أوين أن مركز سيدة سيضع الأولوية لتعيين كادر طبي من الوطن العربي لتأهيل الجيل التالي من مزودي الخدمات الطبية حيث يتفانى العاملين العرب في القطاع الطبي في عنايتهم بمهنتهم لأنهم أبناء المنطقة.   

  جدير بالذكر أن مركز السدرة أسس بمنحة من مؤسسة قطر للتربية والعلوم وقد رصدت مؤسسة قطر مبلغ 8 مليار دولار كوقف ثابت لمركز السدرة يتم تمويل المركز منه مما يجعله أكبر وقف من نوعه لمركز بحوث طبي في العالم. رابط المركز

http://www.sidra.org/ar/Pages/Contact.aspx


المواضيع

الدول


سجل دخول الاضافة تعليق