الصفحة الرئيسية أخبار 23 01 17 انطلاق توظيف حديثي التخرج من الإماراتيين والإماراتيات

انطلاق توظيف حديثي التخرج من الإماراتيين والإماراتيات

23/01/2017
دورة سابقة من معرض الإمارات للتوظيف

يجري اعتبارا من اليوم التسجيل لمقابلات مع الموظفين المحتملين خلال فعاليات ’معرض الإمارات للوظائف‘ الذي يوفر لمقدمي الطلبات الإماراتيين فرص توظيف مباشرة من خلال إطلاق موقع إنترنز مي حملة - البحث عن المواهب InternsME Talent Hunt 2017، وتسجيل للإماراتيين فقط، للبحث عن الشبان والشابات الإماراتيين المؤهلين لمقابلة أصحاب العمل والحصول على وظائف في المعرض.

 

ويتعاون إنترنز مي http://hire.internsme.com/talenthunt مع معرض الإمارات للوظائف   careersuae.ae الذي سيقام بين 9 أبريل وحتى 11 أبريل. حيث سيحتضن ’مركز دبي التجاري العالمي‘ الخريجين والمهنيين الشباب من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة  متيحاً لهم فرصة البحث عن جهة العمل المناسبة لإطلاق مساراتهم المهنية وذلك خلال فعاليات ’معرض الإمارات للوظائف 2017‘. 

وسيمثل المعرض فرصة تلاقي وجها لوجه لتكون مناسبة مثمرة بين مديري التوظيف والشبان. وستستضيف دورة هذا العام من المعرض عدداً من الفعاليات التي من شأنها أن تردم الهوة الكامنة بين أرباب العمل المحتملين والخريجين الشباب الذين يتنافسون للقائهم. وتسمح فعاليات المقابلات السريعة كمسابقة ’اكتشاف المواهب‘ لمدراء التوظيف بتفحص مجموعة واسعة من المتقدمين بصورة سريعة.


الدول


سجل دخول الاضافة تعليق