الصفحة الرئيسية أخبار 19 12 16 الاتحاد للطيران تعلن عن تسريح أعداد من موظفيها

الاتحاد للطيران تعلن عن تسريح أعداد من موظفيها

19/12/2016
الاتحاد للطيران تعلن عن تسريح أعداد من موظفيها

أبوظبي في 18 ديسمبر / وام / قال متحدث باسم الاتحاد للطيران إن الناقلة تعمل في بيئة متزايدة التنافسية على خلفية من الأوضاع الاقتصادية العالمية غير المواتية.

و أضاف المتحدث في بيان اليوم إنه " لضمان أن تظل الاتحاد للطيران تتمتع بالمرونة والتنافسية في مثل بيئة العمل تلك نعمل دوما على استكشاف واتباع طرق جديدة لتعزيز الإنتاجية وتحسين الفعالية حتى نستمر في تحقيق أهدافنا الاستراتيجية والرؤية المنوطة بنا.. ويشمل ذلك إجراء عملية مستمرة من المراجعات التنظيمية وإعادة الهيكلة في أجزاء مختلفة من منظومة العمل من أجل تقليل التكاليف وتحسين الإنتاجية والعائدات.

و أكد أنه " من خلال تنفيذ عملية إعادة هيكلة مدارة وموجهة بإحكام يصبح بمقدورنا حماية مصالح الشركة مع الاستمرار في الوقت نفسه في الاستثمار في نموها وتقدمها المستقبلي.. وسوف تؤدي إعادة الهيكلة أيضا إلى خفض مدروس في أعداد الموظفين في بعض وحدات العمل" .

و قال المتحدث : " سننفذ تلك الإجراءات بطريقة منصفة ومهيكلة وشفافة مع الحفاظ في نفس الوقت على تركيزنا الذي لا حياد عنه على القيام بعملياتنا وفق أعلى مستويات السلامة والعناية بضيوفنا وتوفير الخدمة عالمية المستوى التي نشتهر بها" .

و شدد المتحدث في ختام البيان على إلتزام الاتحاد للطيران بدعم موظفيها في عملية إعادة الهيكلة هذه وقال : " نهدف إلى توفير أكبر قدر ممكن من فرص إعادة التوزيع للموظفين داخل المجموعة وفي كل مرحلة من هذه العملية سوف نضمن توفير معلومات واضحة وشفافة إلى لموظفين المعنيين كافة" .


الدول


سجل دخول الاضافة تعليق