الصفحة الرئيسية أخبار 12 01 17 وظائف من شركة إعمار لجيل الألفية شرط أن لا يزيد العمر عن الـ25 عاماً

وظائف من شركة إعمار لجيل الألفية شرط أن لا يزيد العمر عن الـ25 عاماً

12/01/2017

دبي 12 يناير 2017 (موارد) - أعلنت شركة "إعمار" الإماراتية -أضخم مطوّر عقاري في دبي والشركة التي طوّرت برج خليفة أطول مبنى في العالم- حداً أقصى لأعمار موظفيها في مشروع جديد يدعى (e25).

 

وتساءل تقرير نشره موقع "سي إن إن" الأمريكي أمس الأربعاء "هل تحلم بالعمل في شركة ناشئة غامضة في دبي؟ أولاً، يجب أن لا يتجاوز عمرك الـ 25 عاماً".

 

ويقول موقع (e25) إن "25 قائداً مستقبلياً لا تتجاوز أعمارهم الـ25 عاماً، سيؤسسون ويديرون شركة ناشئة جديدة ستأخذ إعمار إلى آفاق جديدة"، ورفضت "إعمار" تقديم المزيد من المعلومات حول مشروعها الجديد.

 

وطلب الموقع الإلكتروني لشركة إعمار من المتقدمين ملء طلب انتساب على الإنترنت، وتقديم معلومات شخصية أساسية كالجنسية والخلفية الأكاديمية. كما يجب على المتقدمين أن يذكروا، بأقل من ألف كلمة، الطريقة التي يتخيلون فيها تجاوز التوقعات في رسم مستقبل "إعمار".

ويذكر إعلان الوظيفة بين متطلبات الانتساب ضرورة التفوق الأكاديمي، والروح الريادية، والإبداع.

 

ويعاني العالم العربي من أعلى معدلات البطالة بين الشباب عالمياً، بمعدل 30.6 بالمئة، ما يعادل ضعف معدل البطالة بين الشباب في العالم، والذي يقدر بـ 12.9 بالمئة.

 

وتحذر منظمة العمل الدولية من أن الدول المصدرة للطاقة قد تعاني من ارتفاع في معدلات البطالة بين الشباب مع تراجع النمو الاقتصادي في ظل انخفاض أسعار النفط.


الدول


سجل دخول الاضافة تعليق