الصفحة الرئيسية أخبار 02 12 16 3 شبكات اجتماعية لتطوير الذات

3 شبكات اجتماعية لتطوير الذات

02/12/2016
شبكات اجتماعية

تقدم الشبكات الاجتماعية المهنية مثل كل من ميت أب ولينكد إن وريديت وسيلة مذهلة في مساعيك لاكتساب الكثير من المعارف والإجابات اللازمة لتطوير الذات.

Meetup

وتتوفر تطبيقات الجوال لهذه الشبكات ولتبدأ العمل  بشبكة ميت أب بسرعة يكفي تحديد موقعك لتقدم لك كل الانشطة الجماعية التي يجري تنظيمها بالقرب منك، أو يمكنك أن تقوم أنت بتنظيم ودعوة المشتركين الذين لديهم اهتمامات مشتركة لعقد اجتماع.

ومثل بعد التسجيل في ميت أب وتحديد مكان وجودك ستظهر لك مناسبات في مدينتك وما يجري من أنشطة فيها مثل جلسات توست ماسترز الذي تقدم التدريب على الحديث وإلقاء الخطب وتوسيع الشبكات والمناظرة وغيرها.

هذا ما وجدته لدى التسجيل بالشبكة حيث كان هناك نادي توست ماسترز بالقرب من منزلي وهو نشط منذ سنوات دون أن أعلم أي شيء عنه من قبل!

  Meetup يجعل المجتمع الحقيقي. التطبيق يساعدك على العثور على مجموعات من الناس للاجتماع بهم من خلال تشابه الاهتمامات أو الهوايات أو التخصص المهني. احصل عليه الآن لمعرفة ما يحدث بالقرب منك.   . اللقاءات وتشمل: • اللقاءات الفنية • اللياقة البدنية • اللقاءات المهنية/التجارية

موضوع مرتبط:لماذا عليك بالتوجه إلى أقرب نادي توستماسترز إليك

شبكة ( Meet Up ) هي شبكــة إجتماعيــة يشتـرك بها – حتى الآن – أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم ، وتركز بشكل أساسي على عقد اجتماعات بين المجموعات المختلفة للتشـارك بالخبرات والاهتمامات بين الأعضـاء ، في كافة المجالات والهوايــات والخبــرات الإنسانية والوظيفية ، بحوالي أكثر من 25 ألف إجتماع يوميـاً على مستوى العالم ..

..Reddit

تؤمن شبكة ريديت مجالا واسعا لتطوير الذات من خلال الاشتراك بالابواب التي تهمك مثل الهندسة أو التصميم أو أي تخصص احترافي آخر، كما تتيح لك طرح أي سؤال للحصول على اجابات من خبراء أو ناس عاديين حوله.

وستجد في الشبكة مجتمعات رقمية لكل مدينة، مثل دبي والدوحة والرياض وغيرها من دول الخليج.

تعرف عليها أكثر هنا

https://www.reddit.com/r/dubai/

أما شبكة لينكدان فهي أيضا تتوفر عبر تطبيقين للجوال الأول للبحث عن وظيفة والثاني للتعامل مع الشبكة بطريقة اعتيادية وتتبع المعارف عبرها

LinkedIn

 



سجل دخول الاضافة تعليق