الصفحة الرئيسية مهارات 21 12 12 16 لماذا عليك بالتوجه إلى أقرب نادي توستماسترز إليك

لماذا عليك بالتوجه إلى أقرب نادي توستماسترز إليك

12/12/2016

حضر أول أمس محرر موارد اجتماعا لنادي توستماسترز، وكان بصفة ضيف كما هو الحال في أول زيارة للمهتمين بهذه الأندية، وكانت التجربة مثيرة جذا وثرية لأبعد الحدود ولدرجة تكفي لدعوة أي باحث عن عمل، أو تطور في السيرة المهنية، للتوجه للموقع التالي وتحديد المدينة التي يعيش فيها ليرى ما حوله من أنشطة لهذه المنظمة العالمية التي تقدم مجالا رائعا لتحسين المهارات القيادية ومهارات التواصل فضلا عن فرص التعارف مع شبكات مهنيين من مختلف مجالات العمل.

https://www.toastmasters.org/Find-a-Club

 

 تشمل أنشطة النادي ومشاريعه، المهارات الأساسية للقيادة كمهارة الاستماع والإنصات، التخطيط، التحفيز، وبناء الفريق وكذلك إعطاء الأعضاء الفرصة لممارسة القيادة والتمرن على مهاراتها.

انتشار توستماسترز في الإمارات

فكما يتعلم أعضاء توستماسترز مهارات التواصل بممارستها فإنهم يتعلمون مهارات القيادة بممارستهم لأدوار القيادة في النادي.

(اطلع على 3 شبكات اجتماعية لتطوير الذات للوصول إلى المزيد من المعلومات حول معرفة مكان فعاليات مثل توستماسر بتطبيق ميت أب)

نظمة التوستماسترز العالمية والمعروفة باختصار توستماسترز (بالإنجليزية: Toastmasters) هي مؤسسة غير ربحية تعليمية تنظم أندية حول العالم لمساعدة الناس في التواصل والتحدث أمام العامة وتعليمهم مهارات القادة. تأسست المؤسسة في شهر ديسمبر عام 1932 وافتتح أول نادٍ في الولايات المتحدة الأمريكية ويوجد الآن آلاف الفروع من أندية توست ماسترز حول العالم.



سجل دخول الاضافة تعليق