سياسة الخصوصية

تحرص بوابة موارد على ضمان حماية خصوصية كافة المعلومات الخاصة بزوار الموقع والمشتركين في النشرات الإخبارية الإلكترونية ونتعهد باحترام الحقوق الأساسية لخصوصية زوار موقعنا.

تجميع البيانات الشخصية ومعالجتها

يجمع موقع موارد المعلومات من مستخدمي موقعنا وزواره على وفيما يلي نفصل سياسة التعامل مع هذه البيانات وضمان حماية الخصوصية.

التسجيل والاشتراكات

عند التسجيل للحصول على الاشتراك في خدمات معينة مختارة (مثل النشرات الإخبارية مجانية) ، يجب على الزوار التسجيل أولاً.، وسيطلب منهم أثناء التسجيل تقديم معلومات الاتصال الخاصة بهم (مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي ورقم الهاتف). يمكن أن نجمع أيضاً بعض المعلومات الديموغرافية (مثل عنوان العمل ومعلومات الشركة). ونحن نستخدم هذه المعلومات لأغراض داخلية للتواصل مع المستخدمين وتقديم الخدمات المطلوبة، وتأمين تجربة سلسة على مواقعنا. ونعتمد على المعلومات الديموغرافية المجمعة عن جمهورنا لتحسين الخدمة التي نقدمها لأغراض الإحصائيات أو الدفع بخدمات مناسبة لهم والترويج لها.

إذا كان المستخدمون يرغبون في الاشتراك في نشرات البريد الإلكتروني لدينا، فإننا نطلب معلومات الاتصال (مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني، وأحياناً المعلومات الديموغرافية) . نحن نستخدم هذه المعلومات بنفس الطريقة التي نستخدم معلومات الاتصال في عملية التسجيل والاشتراكات المذكورة أعلاه. يمكن للمستفيدين من رسائلنا الإخبارية إلغاء الاشتراك باستخدام الإرشادات المذكورة في نهاية كل رسالة إخبارية يتلقونها عبر البريد الإلكتروني.